محلات العاصمة الإدارية الجديدة

محلات العاصمة الإدارية الجديدة لكل من يبحث عنها ويرغب في امتلاك محل للبيع بهذه المنطقة المتميزة سوف نعرض عليكم اليوم في مقالنا هذا الكثير من العروض المتاحة، حيث أنها تعد المرحلة الأولى التي يتم القيام بها على معدل أربعين فدان من المساحة الكلية المقام عليها مشروعات العاصمة الإدارية المتنوعة، وتلك المرحلة تضم بها أبرز الأحياء الراقية والرئيسية منها منطقة المال والأعمال وأيضاً الحي الحكومي، وهذا بمقرات الوزارات وأيضاً مدينة الثقافة والفنون وغيرها من المناطق الحيوية.

محلات العاصمة الإدارية الجديدة

منطقة الدوان تاون تعد واحدة من أهم وأرقى المناطق الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقبل عليها عدد كبير من المستثمرين للقيام شراء مجموعة من المحلات التجارية بهذه المنطقة وهذا عبر موقعها المتميز حيث محلات العاصمة الإدارية الجديدة تتوسط العاصمة وهذا يجعلها ذات موقع متميز، ما بالنسبة لأسعار العاصمة الإدارية الجديدة فهي رخيصة الثمن عندما نقارنها بباقي المناطق المشروعات الاستثمارية الجديدة.

كما أن الإدارة تسعى دائماً لتقدم الكثير من العروض والتخفيضات والخصومات لكل من يرغب في امتلاك أي محل تجاري بذلك المنطقة وقد تصل الخصومات والتخفيضات التي قد تصل ما يتراوح ما بين 30% حتى 50% كما أنها تقوم بتقديم جميع التسهيلات من عملية السداد وتعمل على دعم أنظمة التقسيط المتنوعة وغيرها.

مزاد محلات العاصمة الإدارية

مؤخراً أعلن رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة المهندس” شريف الشربيني” عن القيام ببيع 7 محلات تجارية بمساحات متفاوتة تبدأ من “32: 96 متر في السوق التجاري الأول في الحي السكني الثالث وعلى أن يتم ذلك بمزاد علني قد أقيم بأول شهر يونيو وتم بإجمالي إيرادات بحوالي 42.6 مليون جنيه، وقد أشار أن المحلات المطروحة تضم الحديد والبويات، وأيضاً المكتبات والخضروات والفواكه والمخابز البلدي ومحلات الجزارة والسوبر ماركت وحلاق ومطعم وغيرها.

وأضاف على كلامه نائب رئيس جهاز العاصمة المهندس “أشرف يونان” أنه قد تم بيع بالفعل بيع محل تجاري يعمل بنشاط مخبر البلدي بمساحة 32 متر بقيمة مالية حوالي 160 ألف جنيه للمتر الواحد بإجمالي 5.1 مليون جنيه، وتم بيع محل بمساحة 95 متر لإنشاء مخبز بلدي بسعر 151 ألف جنيه للمتر الواحد بثمن 14,3 مليون جنيه، ومحل آخر لاستخدامها بإنشاء مطعم سمك مساحة 33 متر بإجمالي 130 ألف جنيه للمتر بإجمالي 4.2 مليون جنيه، وتم بيع محل سوبر ماركت بمساحة 37 متر وسعر المتر به 140 ألف جنيه وبسعر إجمالي 5,1 مليون جنيه، وبيع محل لبيع الفاكهة والخضروات بمساحة 38 متر بإجمالي 121 ألف جنيه.

محلات للبيع بالتقسيط بدون مقدم

من أهم المشروعات الناجحة القائمة بالوقت الحالي في مجال الاستثمار مزاد محلات العاصمة الإدارية التي حققت نجاح باهر للكثير من المستثمرين وأصحاب الأعمال الذين يتمتعون بنظرة مستقبلية رائعة، حيث أن العاصمة الإدارية تعد واحدة من أهم المشروعات الاستثمارية بمصر بهذا الوقت، لذا يجب على كل من يرغب في امتلاك محل تجاري أن يفكر جيداً بالموقع المتميز بأنظمة سداد متنوعة منها بمقدم ومنها دون مقدمة على حسب ما تحمله من مميزات تتمثل في الآتي:

  • من أهم ما يتميز به محلات العاصمة الإدارية الجديدة بمساحتها المتنوعة والوحدات المختلفة بالمشروعات القائمة، نظراً لأنها من المناطقة الحيوية الذكية التي تضم العديد من الخدمات الإلكترونية حيث أن المدينة تغطي شبكة المعلومات على مستوى العالم.

أفضل مولات العاصمة الإدارية

  • مول زاها بارك:

الذي تم إنشائه على مساحة 72000 فدان، حيث أنها تتكون من تسع أدوار ويوجد بها الكثير من الوحدات الإدارية وأيضاً وهذا بمساحات متنوعة وتصميمات هندسية متنوعة، وتتم بتشطيبات رائعة، وأسعار الوحدات التجارية بها تبدأ من 36 ألف متر، بمساحات متنوعة تتناسب مع كافة الإحتياجات للعملاء الكرام.

  • مول ايفيرا

حيث أنه يغرف بأجمل وأعرق المشاريع التجارية القائمة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه مول تجاري متكامل يوجد به الكثير من الخدمات التي تعمل على تلبية كافة راغبات الزائرين ويقع بمنطقة متميزة، كما أنه أمام فندق الماسة وهذا بسبب الموقع المتميز الذي أقيم عليه المول عن باقي المولات التجارية الأخرى.

محلات للبيع في العاصمة

محلات العاصمة الإدارية الجديدة  أصبحت الآن هجف أمام الملايين لتحقيق طموحاتهم الجديدة ويقوموا بإنشاء مشاريعهم المتميزة بالعاصمة، التي تعد في الوقت الحالة فخر الهندسة والتصميم المصرية، والتفت لها الأنظار لقدرة امتلاك التطور والإبداع المصري بأن تخرج أفضل التصميمات التي تليق بالنموذج الحضاري في المدينة.

حيث أن المحلات بها فرصة ذهبية جيدة من أجل الاستثمار بالعاصمة الإدارية بالأيام المقبلة، وهذا بسبب الاهتمام الكبير من الحكومة المصرية التي تعمل على بذل قصار جهدها لكي ينجح هذا المشروع، وبالفعل بدأ العديد من الشركات الاستثمارية بتمويل عدد كبير من المشروعات الناجحة منها المولات والكمبوند وشقق وفيلات ومشروعات متنوعة، والكثير من المناطق السكنية التي قد بدأ تسليمها بالفعل.

مولات العاصمة الإدارية الجديدة

  • سمارت مول:

هي واحدة من أكبر المولات التجارية الموجودة في العاصمة الإدارية ومتاح بها كمية من المحلات التجارية للبيع وأخرى للإيجار، ويعتبر سمارت مول من أهم المشروعات بالعاصمة الإدارية وبالأخص بالدوان تاون التي تتوسط المدينة الجديدة بالعاصمة، وهي منطقة حيوية للغاية، ويوجد بها العديد من الخدمات والمناطق المهمة والمشروع يتميز باسعاره المتميزة للغاية وذات عائد استثماري كبير.

  • مول بيراميدز يعد من تأتي المولات التجارية التي قد تم تصنيفها في الفترة الأخيرة، وأصبح واحد من أهم المشروعات التجارية الضخمة التي تملك إطلالة رائعة تظل بها على فندق الماسة، وقد تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 45,0000 متر، وموقع الجغرافي بمحور رئيسي يبلغ عرضه حوالي 130 متر كما أن المول بجوار عدد كبير من القطاعات الحكومية الهامة.

سعر متر المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة

في العادة الشركة المسئولة عن مشروعها الضخم في إتاحة محلات تجارية هي التي تعلن عن أسعارها المتميز لسعر المتر في ذلك المنطقة التي تتميز بأنها قريبة للغاية من الكثير للمناطق الحيوية التي قد تصل إلى 38 ألف.

كما أن تتوافر في منطقة الدوان تاون عدد كبيرة من المولات التجارية التي يوجد بها آلاف من محلات العاصمة الإدارية الجديدة ويستطيع العميل أيضاً أن يتحكم بمساحة المحل الذي يرغب في شرائه متوفر بجميع المساحات.

أسعار المحلات

قد تم تجهيز أكثر من دور للقيام باستقبال المحلات التجارية حيث أن مساحات المحلات تبدأ من 14 متر وتصل إلى 60 متر، والأسعار بها تختلف بشكل تدريجي حيث أن سعر المتر بها يبدأ 81 ألف مع توفير نسبة خصم بها 20%.

و محلات العاصمة الإدارية الجديدة في مول لافاييت الذي يعد من أكبر المولات التجارية الموجودة بالدون تاون وهو أو مول تجاري تم تشيده بالمنطقة والغرض منها أن توفر الكثير من المحلات التجارية بسعر يبدأ 70 ألف جنيه وتختلف من حيث المساحة والوجهة والمكان.

إلى جانب توفير مجموعة من المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية وبالأخص في مول ذا ووك المتميز للغاية ويتمتع بموقعه المتميز والفريد وسعر المتر به يبدأ 90 ألف جنيه للمتر مع توفير أنظمة تقسيط متنوعة دون مقدم وتصل حتى 10 سنوات.

تواصل معنا