إعمار للتطوير العقاري

إعمار للتطوير العقاري تعتبر أفضل الشركات العقارية التي تتواجد داخل منطقة الشرق الأوسط، وهذا ناتج عن تكوينها من قبل أفضل الاستشاريين المتخصصين في مجالات الهندسة المتنوعة، كما أنها لا تكتفي بخبراتها بل تستعين بخبرات أجنبية في مختلف المشروعات التي تنفذها، ولهذا فإن جميع المشروعات التي تنفذها تلك الشركة تكون متميزة.

ولكي تتعرفوا على أهم المعلومات حول شركة إعمار للتطوير العقاري، وأهم المشروعات التي قامت بتنفيذها، تابعوا معنا هذه الصفحة.

شركة إعمار للتطوير العقاري

  • تم إنشاء تلك الشركة وتأسيسها من قبل رجل أعمال ذات جنسية إماراتية وهذا في عام ١٩٩٧، وتلك الشركة اليوم تعتبر واحدة من رواد العمل العقاري في مصر ومختلف الدول العربية وكذلك تركيا وأمريكا، كما أن تلك الشركة لم تهتم فقط بالعمل العقاري التجاري بل كذلك عملت في المجال العقاري السكني، بالإضافة إلى المنشآت التسويقية وغير ذلك.
  • في بداية تأسيس تلك الشركة كانت دبي متملكه بنسبة كبيرة للشركة تصل إلى ١٠٠٪ وكان المساهمين يملكون ٢٤.٣٪ من أسهم الشركة عندما بدأت الشركة تعمل على أنها شركة عامة بعد تنفيذ عملية الاكتتاب الأولى خلال عام ١٩٩٧.
  • وقد تم الإعلان خلال العام التالي أن تلك الشركة قررت تنفيذ بناء مرسى خاص بدبي، ومع حلول عام ٢٠٠٠ تم تنفيذ إدراج لأسهم تلك الشركة داخل سوق دبي، وباتت تلك الشركة تقدم الأسهم الخاصة بها على مختلف الرعايا الأجانب.
  • وتم البدء في تنفيذ المشروعات الخاصة بالتطوير العقاري لتلك الشركة خلال عام ٢٠٠١، وفي هذا الوقت تمكنت الشركة من الحصول على مشروع بالتشارك مع شركات أخرى لبناء ثلاثة أبراج بهدف السكن.

أهم مشروعات شركة إعمار للتطوير العقاري

فيما يلي سوف نلقي الضوء على أهم مشروعات شركة إعمار للتطوير العقاري:

مشروع بيل في الشيخ زايد

  • يعتبر هذا المشروع من أفضل المشاريع التي عملت على تنفيذها تلك الشركة، وتم مراعاة الدقة والتميز في هذا المشروع، وكانت تحرص الشركة على أن تقدم المشروع بأفضل شكل ممكن، فقد تم الاهتمام بموقع هذا المشروع فقد تم اختيار موقع هام ومتميز بحيث يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة.
  • كما أن هذا المشروع تم تنفيذه في منطقة يوجد بجوارها العديد من النوادي وكذلك المنشآت المهمة ومختلف الخدمات الأخرى.
  • تم توفير الكثير من الخدمات في هذا المشروع والتي تتمثل في:
  1. الخدمات الطبية: تم توفير الصيدليات وكذلك المراكز الطبية والمستشفيات.
  2. خدمات أساسية: تم توفير متاجر متخصصة في بيع المأكولات، وكذلك المخبوزات، ومحلات تجارية لبيع جميع المستلزمات التي تحتاج إليها كل أسره.
  3. خدمات ترفيهية: يتواجد في هذا المشروع مختلف المناطق الترفيهية، والتي تتمثل في الكافيهات والمطاعم وغير ذلك.
  4. خدمات تجميلية: يتواجد داخل المشروع مراكز تجميلية تخص كلًا من السيدات والرجال، بمستويات تليق مع السكان وبأسعار رائعة.
  5. خدمات رياضية: يتوافر مناطق متخصصة لممارسة مختلف الرياضات مثل رياضة السباحة، ورياضة التنس، والاسكواش وكرة القدم.
  6. خدمات أمن: يتوفر بداخله أنظمة مراقبة لجميع مناطق المشروع حتى يتم تغطيتها من الناحية الأمنية بشكل كامل، من أجل توفير الشعور بالراحة والأمان لجميع السكان.

وحدات هذا المشروع متنوعة ومختلفة فتتواجد الوحدات بداية من مساحة ٧٥ متر وحتى ٢١٣ متر، ويتواجد بداخله فيلات تبدأ من ٢٠٠ متر، ويتيح أنظمة سداد جيدة ومناسبة، ولهذا فإنه يعتبر من أفضل المشروعات التي نفذتها شركة إعمار للتطوير العقاري.

قرية مراسي الساحل الشمالي

  • تم تنفيذ تلك القرية من قبل شركة إعمار للتطوير العقاري والتي اهتمت في تنفيذ تلك القرية بالتصميم الحديث، حيث تم الاستعانة في بناء تلك القرية بأفضل المكاتب الهندسية على مستوى العالم، لموقع تلك القرية تتميز بالشواطئ المتميزة التي تملك مياه صافية، وأتاحت تلك الشركة نظام كامل للمراقبة من أجل توفير الأمان لجميع المتواجدين داخل تلم القرية، بالإضافة إلى أنه تم تصميم الفنادق والشاليهات على أعلى مستوى من الرقي.
  • تعد قرية مراسي الساحل الشمالي واحدة من أهم المنتجعات التي تتواجد في مصر والوطن العربي، وهذا لمدى تميز تصميمها المعماري.
  • بالإضافة إلى تنفيذ الكثير من الألعاب المائية المتنوعة، وتوفير مختلف أساليب الترفيه، كما يتوفر العديد من المناطق الخضراء مثلما تعتاد شركة إعمار للتطوير العقاري القيام بها في مختلف المشاريع التي تنفذها.
  • ويتوافر داخل تلك القرية وحدات مختلفة المساحات، وكذلك المحلات التجارية والشاليهات بالإضافة إلى الفلل والفنادق وغير ذلك، فقد تم الاستعانة بالتصاميم الإيطالية والأسبانية وكذلك اليونانية مع وضع لمسة بسيطة من قبل أفضل المصممين، ويتوافر داخل القرية كذلك طرق للدراجات، لمحبين تلك الرياضة.
  • تم تنفيذ هذا التصميم على مساحة تصل إلى ١٥٠٠ فدان، فهي تعتبر من أفضل المشاريع السياحية التي تمت داخل مصر بعد الجونة، فأجواء تلك القرية تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث أن شواطئ تلك القرية تصل نحو ٦.٥ كيلو متر.
  • أما عن الوحدات فإن الشاليهات تبدأ من ٧٥ متر وصولًا إلى ١٠٩ متر وهذا للشاليه المكون من غرفتين، أو إلى ١٢٢ متر للشاليه المكون من ثلاثة غرف، في حين أن الوحدات التاون هاوس تبدأ مساحتها من ٢٣٢ متر وصولًا إلى ٣٢٧ متر.
  • ويتوافر أستوديوهات بمساحات ٦١ متر، أما ما يخص الفيلات فتبدأ مساحة الفيلا الواحدة من ٣٢٢ متر وحتى ٧٨٥ متر، وأنظمة السداد داخل تلك القرية يتمثل في دفع مقدم بنسبة ٥٪ ويتم تقسيم ثمن الوحدة على ٨ سنوات.

ثالثًا كمبوند ميفيدا

  • يقع هذا المشروع في التجمع الخامس على مساحة تصل إلى ٨٦٠ فدان، فقد أبدعت شركة إعمار للتطوير العقاري في تنفيذ هذا المشروع، حيث يحتوي على ٥ آلاف وحدة.
  • تبدأ مساحة تلك الوحدات من ١٣٣ متر وحتى ٤٥٠ متر، كما أن أنظمة السداد الخاصة بهذا المشروع تتمثل في دفع ٥٪ مقدم من أكل التعاقد، ثم دفع ١٩٪ بعد مرور ثلاثة شهور، وتقسيط باقي المبلغ على ٧ سنوات.
  • يحتوي الكمبوند على جميع الخدمات التي يحتاج إليها الإنسان، كما أنه يعتبر واحد من أرقى المشروعات السكنية على مستوى مصر، لأنه تم تصميمه على طراز حديث وعالمي، ويتوافر به مساحات خضراء، وكذلك بحيرات صناعية.
  • يتوافر في هذا الكمبوند جميع أنواع المباني سواء السكنية أو الترفيهية أو التجارية، كما أنه تم الاهتمام بجميع المساحات التي تناسب مختلف الأسر، وتم الاهتمام بتوفير جميع المرافق والاحتياجات السكانية، فضلًا عن أنه تم الاهتمام بتصميم الديكورات المتميزة على يد أفضل المتخصصين والمصممين، مع العلم أن شركة إعمار للتطوير العقاري هي الشركة التي تملك هذا.
  • يتوافر داخل هذا المشروع خدمات أمنية ونوادي رياضية ومراكز طبية وحمامات سباحة، وكذلك مول تجاري كبير، وعدد من البحيرات الصناعية، وجراج خاص بالسيارات، ومختلف المكاتب الإدارية، وكذلك العيادات والصيدليات، ويتميز موقع المشروع بقربه من عدد من المدارس الدولية والجامعات المتميزة.

يتضح مما سبق أن شركة إعمار للتطوير العقاري، تميزت بصورة كبيرة في جميع المشروعات التي عملت على تنفيذها سواء في مصر أو خارجها، لأن جميع مشروعاتها لاقت إعجاب كبير من قبل العملاء سواء من ناحية التصاميم الخاصة بالوحدات والمشروع بشكل كامل، أو من توفير الخدمات الأساسية، مع تمنياتي لكم بالسعادة والرضى.

تواصل معنا